علم المخلوقات الفضائية

Posted on Under علوم (Science)

رافقنا في رحلة عبر العلم الحقيقي لحياة المخلوقات الفضائية وأكثر مما تتخيل. والحصول على صورة قريبة لبعض أفلام الخيال العلمي الكلاسيكية، ثم تتقابل وجها لوجه مع مخلوقات غريبة التي تعيش على الأرض، قبل استكشاف الكواكب النائية والنجوم.

“عالم المخلوقات الفضائية ” يتكون من كبار العلماء وستقابل المخلوقات الفضائية الذين تم تصويرهم في بيئة التدريب العملي الفريدة من نوعها. وقبل أن تغادر، تقوم بكتابة رسالة شخصية خاصة بك إلى المخلوق الفضائي.

تم اطلاق معرض “علم المخلوقات الفضائية ” في متحف العلوم في لندن وكان المعرض المتجول الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. وتحدثت الصحف عن المعرض كالتالي:

  • “الاطفال سوف يحبون هذا” – صحيفة التايمز
  • “شاشات تفاعلية فريدة من نوعها تجعل عملية التعلم ممتعة” – NBC6
  • “من المؤكد أن يكون المعرض مفاجئة للآباء و أطفالهم أيضا” – Critics Choice, Evening Standard

يتكون “علم المخلوقات الفضائية ” من أربعة أقسام مثيرة، كل قسم يعرض نظرة مختلفة في موضوع الحياة خارج كوكب الأرض.

خيال المخلوقات الفضائية

هل انت تخاف ولكن مفتون بالمخلوقات الفضائية ؟ لماذا تشعر بذلك؟ هل هي تهديد جديد من عالم آخر أم أننا ببساطة قمنا بتوجيه أقدم وأعمق مخاوفنا نحوهم؟ تعال وقابل كلاسيكيات الخيال العلمي، من المستحوذين على أجسامنا والغيلان وأكبر الاشرار على الشاشة. ولكن كن حذراً … فهي تلدغ!

علم المخلوقات الفضائية

المخلوقات الفضائية تعيش هنا على الأرض – فقط عليك أن تعرف أين تجدهم. لقد بحثنا أعمق المحيطات وأبعد زوايا الأرض للعثور على أغرب أشكال الحياة على كوكبنا. قم باكتشاف ما العلم الذي يمكن أن يخبرنا عن العوالم التي تقع وراء النجوم.

عوالم المخلوقات الفضائية

تحدت كل من القناة الرابعة والموجة الكبيرة للإنتاج ألمع وأفضل العقول العلمية لتخيل الحياة على العوالم المخلوقات الفضائية. لم يخيب ظنهم. من الحيتان الطائرة لعوالم مقفلة في الليل الأبدي، سوف تكتشف قريبا لماذا حقيقة العلم يمكن أن تكون أكثر إثارة – وأكثر غرابة – من الخيال العلمي.

التواصل مع المخلوقات الفضائية

هل تحاول المخلوقات الفضائية التواصل معنا؟ هل نحن على وشك تلقي أهم نداء في تاريخ البشرية؟
قم بزيارة “التواصل مع المخلوقات الفضائية” حيث يوجد مساحة لأولئك الذين يتخيلون أنفسهم يتحدثون مع مخلوقات خارج الأرض – أو ببساطة مع الأفراد الذين يملكون ذات التفكير.