الأكثر عمقاً

Posted on Under علوم (Science)

يصور هذا المعرض أسرار المحيطات الأكثر عمقًا. أشكال الحياة المكتشفة حديثا، والمخارج الحرارية، المشاهدة عن قرب والبحوث الغاطسة في أعماق البحار، وحطام السفن، بما في ذلك تيتانيك، وهي إحدى الأشياء الجذابة في هذه المغامرة في أعماق البحار. وسيلاحظ الزائرون بصورة مباشرة التكنولوجيا التي سمحت للرجال والنساء بالسفر إلى قاع المحيط.

يمكن للزوار أن يطيروا عبر مركبة تعمل عن بعد فوق نموذج من سطح السفينة تيتانيك. ويمكنهم أيضا اختبار مهاراتهم في التلاعب بالذراع الآلي “ألفين” من خلال التقاط صخور الحمم والمحار من قاع البحر في حين تتمتع بالمشاهدة من خلال نافذة إطار العرض”ألفين” أربعة بوصة.

معرض “الأكثر عمقًا” يجلب قاع البحر إلى السطح في عرض مدهش يوضح الأعمال الهندسية الرائعة من الطبيعة الأم، مثل مبنى “المدخنين السود” الهائل الذي تنبعث منه السوائل المعدنية الغنية في المحيط والتي تدعم الحياة التي تختلف اختلافا كبيرا عن الحياة على الأرض أو المياه الضحلة.

تم تصميم هذا المعرض ذو 250 متر مربع للزوار من 6 سنوات فأكثر، ويقدم المعرض فقرات تخص علم الأحياء والكيمياء والجيولوجيا والتاريخ والاستكشاف والدور الحاسم الذي تلعبه التكنولوجيا في فهم عالمنا ومستقبله.