أسياد اللعبة: المعرض

Posted on Under علوم (Science)

يعرض هذا المعرض ألعاب الفيديو الأكثر تفاعلية وأعمال أفضل مصممي ألعاب الفيديو في العالم من بداية عصر ألعاب الفيديو وصولاً إلى أحدث وحدات التحكم والألعاب التكنولوجية على المحمول.

يضم المعرض أكثر من 125 لعبة، و يحتفل بأكثر مصممي ألعاب الفيديو تأثيرا في العالم. عبر ألعاب الفيديو، لوحات المفاتيح، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية والمحمول، يتميز المعرض بعمل أكثر من 30 من مصممي اللعبة، من عالم نينتندو التي يقودها شخصية مميزة مثل ماريو و لينك، قتال الشبح من هيديو كوجيما “ميتال جير الصلبة” والروايات في الغلاف الجوي من “زهرة” و “رحلة” من قبل ثاتغامكومباني.

برعاية المركز الأسترالي للصورة المتحركة (ACMI)،تبلغ مساحة هذا المعرض من 700 – 1000 متر مربع، ويتكون من عمل فني ذو مفهوم نادر، وكشف عن المقابلات وشاشات تفاعلية واسعة النطاق، ويعرض نهج متنوع جذريا من كافة المصممين من شأنه أن يخلق ألعاب فيديو جديدة.

“المعرض مبتكر ويظهر دقة تنظيمية مثيرة للإعجاب في البحث والتحقيق”. دائرة المتاحف في أستراليا منحت معرض “أسياد اللعبة” جائزة ماغنا 2013 كأفضل معرض استرالي متجول.

“إذا كان لديك أي اهتمام على في تاريخ ألعاب الفيديو، أو في العقول المبدعة الرائعة التي فكرت بها ، فلا تحرم نفسك من تجربة ذلك.” صحيفة صباح سيدني هيرالد.

“ما واجهنا في “أسياد اللعبة” كان شيئا أكثر من مذهل … جئت بعيدا عن الحدث “أسياد اللعبة” ليس فقط إعادة تنشيط الدماغ حول ألعاب الفيديو ولكن أيضا مع شهية جديدة حيث نتوقع المزيد من المتاحف”. وجهة نظر.